Propecia مقابل Minoxidil. قارن Propecia حبوب HairLoss وحبوب hairLoss Minoxidil . Propecia أو Minoxidil؟

Hair loss pills

يتم إنشاء جميع التقييمات بشكل صارم من قبل المستخدم ، استنادا إلى 1477 مراجعات المستخدمين.

Propecia vs Minoxidil

Propecia مقابل Minoxidil : على الرغم من أنه يمكنك قراءة كل من المنتدى Propecia والمنتدى Minoxidil ومحاولة اختيار واحدة من هذه الحبوب تساقط الشعر، يمكنك استخدام هذه الصفحة ومقارنة مباشرة Propecia Minoxidil.

ما هو أفضل، Propecia أو Minoxidil؟ نقترح عليك قراءة كل من Propecia الاستعراض واستعراض Minoxidil ، والعثور على الاختلافات بين هذين المنتجين شعبية، ونرى كيف الناس الحقيقيين تصنيف هذه حبوب تساقط الشعر وجعل اختيارك على أساس النتائج الحقيقية ومراجعات المستخدم من منتدى تساقط الشعر لدينا.

يجب عليك أيضا مقارنة Propecia والآثار الجانبية Minoxidil من أجل التأكد من اختيار الحل الأكثر ملاءمة وأمانا. سنناقش الآثار الجانبية الشائعة لهذه الحبوب فقدان الشعر التي شهدت المستخدمين وتلك التي يجب أن تولي اهتماما ل.

وأخيرا، سوف نستعرض خيارات الخصم Propecia Minoxidil. سوف نقارن هذه حبوب تساقط الشعر ونرى أين يمكنك حفظ أكثر من ذلك. على الرغم من أن أسعار هذه حبوب تساقط الشعر موضحة أدناه، فإن البائعين غالبا ما يقدمون رموز كوبونات إضافية وخصومات وعروض خاصة. يتم تحديث هذه دائما، ويمكنك الحصول عليها باتباع الارتباطات "الخصم".

Propecia أو Minoxidil: مراجعات المنتجات

Propecia
كلف:
$90.00
ضمان:
n/a
Propecia
بروبيكيا هو علاج فعال للغاية لنمط الذكور الصلع (تساقط الشعر). وهو يقدم نتائج مثيرة للإعجاب للرجال، لا سيما بالمقارنة مع غيرها من هذه العلاجات تساقط الشعر للرجال.

ما يعطي بروبيكيا قوتها هو العنصر النشط فيناسترايد, مما يساعد على منع انهيار التستوستيرون. وهذا يؤدي إلى انخفاض كبير في DHT في مجرى الدم. خفض مستويات DHT ثم منع تساقط الشعر بالنسبة لمعظم الرجال، في حين تعزيز نمو الشعر في وقت واحد لعكس أي أصلع الذي حدث بالفعل.

لا يمكن أن يكون أسهل لاستخدام بروبيكيا. وسرعان ما سيصبح جزءا من روتينك اليومي العادي. كل ما عليك القيام به هو أخذ أحد الأقراص يوميا بالماء ، مع أخذ الأقراص في نفس الوقت تقريبا كل يوم.

من المهم تجنب تناول أكثر من قرص بروبيكيا واحد يوميا ، حيث يزيد تناول الكثير من خطر الآثار الجانبية المحتملة. كما أنه لا يحسن فعالية ومعدل نجاح تناول الدواء ، لذلك ليس هناك جدوى على الإطلاق.

كما هو الحال مع معظم الأدوية وصفة طبية, فمن الممكن أن تتكبد بعض الآثار الجانبية نتيجة لأخذ بروبيكيا. هذه الآثار الجانبية نادرة ومع ذلك، وتقريبا كل رجل شارك في الدراسات السريرية أكملت العلاج دون أي قضايا.

وهناك عدد قليل من الرجال لم تواجه بعض الآثار الجانبية,بما في ذلك صعوبة في الحفاظ على الانتصاب , ولكن التي أثرت على أقل من 2٪ من الرجال والأعراض سوف واضحة من تلقاء نفسها في الوقت المناسب. إذا كان لديك رد فعل أكثر حدة على تناول الدواء على الرغم من ذلك، يرجى استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن.
مقابل
Minoxidil
كلف:
$90.00
ضمان:
n/a
Minoxidil
مينوكسيديل هو دواء يقدم كطاولة التي كانت تستخدم أصلا لعلاج ارتفاع ضغط الدم. أحد الآثار الجانبية المثيرة للاهتمام للدواء هو أنه تسبب في زيادة نمو شعر الجسم. أدى هذا التأثير الجانبي إلى تطوير الدواء إلى محلول موضعي لعلاج تساقط الشعر الذي يتم تطبيقه على فروة الرأس مباشرة.

انها ليست مفهومة تماما فقط كيف يعمل Minoxidil لتحسين نمو الشعر,ولكن من المرجح أن يرجع ذلك إلى زيادة تدفق الدم إلى جذور الشعر. أولئك الذين يستخدمون Minoxidil تقرير رؤية الشعر ينمو بشكل أسرع ولفترة أطول. يمكن أن يسبب الشعر الجاف والمتشابك لبعض الناس، مما يؤدي إلى زيادة الكسر. هذا يمكن أن يكون مشكلة للأشخاص ذوي الشعر الهش.

ويعتبر المرضى مناسبا تماما لعلاجات الفم من مينوكسيديل إذا Minoxidil الموضعية العادية لم تعالج مشاكل تساقط الشعر.

يتم إعطاء مينوكسيديل لتساقط الشعر بجرعة أقل بكثير من لعلاج ارتفاع ضغط الدم. هذه الجرعة الصغيرة لا تزال كافية لتحفيز نمو الشعر, لكنه يحمل مخاطر أقل بكثير من الآثار الجانبية.

كانت هناك أدلة قوية تشير إلى أن مينوكسيديل يزيد من نمو الشعر لتساقط الشعر نمط الذكور والإناث. الأدلة التي تدعم العلاج عن طريق الفم Minoxidil ليست قوية، ولكن تم استخدامه كعلاج ما بعد العلاج الكيميائي لفقدان الشعر،واضطرابات الشعر الهشة، وفقدان الشعر نمط الإناث، والثعلبة أرياتا.

في حين أن جرعة مينوكسيديل عالية يمكن أن تسبب آثار جانبية, بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم), عدم انتظام دقات القلب, واحتباس السوائل, ترتبط الآثار الجانبية للجرعة المتخذة. إذا لاحظت الآثار الجانبية النامية, ثم يجب عليك استشارة سباق الجائزة الكبرى المحلية والحصول على المشورة الخاصة بهم.
مزيد من المعلومات   مزيد من المعلومات

Propecia Minoxidil: الآثار الجانبية وموانع

دعونا الآن مقارنة الآثار الجانبية Propecia Minoxidil . حتى أفضل وأكثر فعالية حبوب منع الحمل تساقط الشعر يمكن أن تكون عديمة الفائدة تماما إذا كانت تأتي مع الآثار الجانبية. حتى أرخص الخيارات لا تستحق الشراء إذا كانت يمكن أن تدمر صحتك. يجب أن تكون صحتك على رأس أولوياتك.

هل من الآمن محاولة Propecia Minoxidil؟ لقد قمنا بتجميع ومقارنة قائمة من Propecia والآثار الجانبية Minoxidil والمشاكل والموانع. بالطبع، هذه ليست مراجعة علمية ويجب عليك دائما استشارة خبير قبل محاولة حبوب منع الحمل فقدان الشعر. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا نقطة انطلاق جيدة لمساعدتك على اتخاذ قرارك.

الآثار الجانبية Propecia

لسوء الحظ ، كانت هناك العديد من المشاركات في منتدى Propecia مع آثار جانبية Propecia. Propecia قد يسبب آثار جانبية غير سارة شائعة من حبوب تساقط الشعر:

  • طفح
  • العصبية والتهيج
  • مشاكل الأسنان
  • تهيج العين
  • أرق
  • تهيج المعدة
  • الإمساك والإسهال
  • جفاف الفم
  • القلق والاكتئاب
  • الحساسيه
  • حب الشباب ومشاكل الجلد

ومع ذلك، بالإضافة إلى الآثار الجانبية الشائعة، يشكو المستخدمون أيضا من الآثار الجانبية Propecia الشديدة وحتى التي تهدد الحياة في بعض الأحيان:

  • زيادة الوزن المفاجئة
  • إدمان
  • ارتفاع ضغط الدم
  • زيادة معدل ضربات القلب
  • ستشعر غير واضحة
  • فقدان الدافع الجنسي
  • تفاعلات غير مرغوب فيها مع الأدوية الموصوفة طبيا
  • نزف
  • تورم في الشفاه والوجه
  • تجفاف

Propecia معدل النجاح هو 68٪ مما يعني أن 68 من أصل 100 مستخدم لم يتعرضوا Propecia الآثار الجانبية.

هذا أمر سيء للغاية، يجب أن تبحث عن حبوب منع الحمل فقدان الشعر مع ارتفاع معدل النجاح لأن الكثير من المستخدمين المذكورة Propecia الآثار الجانبية في منتدى Propecia . يجب تجنب هذه الآثار الجانبية عن طريق اختيار منتج أفضل من قائمة أفضل حبوب منع الحمل فقدان الشعر أدناه.

الآثار الجانبية Propecia

الآثار الجانبية Minoxidil

لسوء الحظ ، كانت هناك العديد من المشاركات في منتدى Minoxidil مع آثار جانبية Minoxidil. Minoxidil قد يسبب آثار جانبية غير سارة شائعة من حبوب تساقط الشعر:

  • تهيج المعدة
  • القلق والاكتئاب
  • صداع
  • تهيج العين
  • جفاف الفم
  • الإمساك والإسهال
  • أرق
  • العصبية والتهيج
  • حب الشباب ومشاكل الجلد
  • الحساسيه
  • طفح

ومع ذلك، بالإضافة إلى الآثار الجانبية الشائعة، يشكو المستخدمون أيضا من الآثار الجانبية Minoxidil الشديدة وحتى التي تهدد الحياة في بعض الأحيان:

  • ارتفاع ضغط الدم
  • إدمان
  • فقدان الدافع الجنسي
  • زيادة معدل ضربات القلب
  • ستشعر غير واضحة
  • تجفاف
  • زيادة الوزن المفاجئة
  • فقدان الخصوبة
  • نزف
  • تورم في الشفاه والوجه

Minoxidil معدل النجاح هو 62٪ مما يعني أن 62 من أصل 100 مستخدم لم يتعرضوا Minoxidil الآثار الجانبية.

هذا أمر سيء للغاية، يجب أن تبحث عن حبوب منع الحمل فقدان الشعر مع ارتفاع معدل النجاح لأن الكثير من المستخدمين المذكورة Minoxidil الآثار الجانبية في منتدى Minoxidil . يجب تجنب هذه الآثار الجانبية عن طريق اختيار منتج أفضل من قائمة أفضل حبوب منع الحمل فقدان الشعر أدناه.

الآثار الجانبية Minoxidil

Propecia و Minoxidil: رموز القسيمة و الخصومات

عامل آخر في المقارنة Propecia مقابل Minoxidil هو خيارات الخصم. هذه الخصومات ورموز القسيمة غالبا ما تساعدك على حفظ وخفض السعر الأولي لحبوب تساقط الشعر. بعض الشركات المصنعة تقدم خصومات إضافية عند طلب حزم أكثر تكلفة. يقدم بائعون آخرون رموز القسيمة وخيارات أخرى لخفض السعر الأولي.

فيما يلي قائمة بخيارات الخصم المتاحة Propecia و Minoxidil. لا تتردد في مقارنتها والعثور على أفضل صفقة خاصة بك!

خصومات Propecia

لا توجد حاليا أية معلومات حول رموز القسيمة Propecia أو خصم Propecia. يجب أن لا تقلق بشأن ذلك، على الأرجح هذا يعني أنها تقدم بالفعل أفضل سعر Propecia.

خصومات Propecia

خصومات Minoxidil

لا توجد حاليا أية معلومات حول رموز القسيمة Minoxidil أو خصم Minoxidil. يجب أن لا تقلق بشأن ذلك، على الأرجح هذا يعني أنها تقدم بالفعل أفضل سعر Minoxidil.

خصومات Minoxidil

Propecia و Minoxidil: آراء المستخدمين في منتدى تساقط الشعر

أولا وقبل كل شيء، موقعنا على الانترنت هو حول ملاحظات المستخدمين وتقييمات. هذا هو السبب في عامل آخر مهم في المقارنة بين Propecia Minoxidil هو عدد من الوظائف في منتدى تساقط الشعر. كلما زاد عدد المراجعات والتقييمات التي تراها في المنتدى المقابل ، كلما زاد ثقتك في هذا المنتدى والمراجعات. وبطبيعة الحال ، فإن عددا كبيرا من الاستعراضات لا يعني دائما المنتج هو جيد -- قد يكون هؤلاء الناس تقديم المشاركات السلبية عن تجربتهم السيئة. ومع ذلك ، إذا رأيت الكثير من المراجعات ، فيمكنك الوثوق بها والتحقق من التقييمات بنفسك.

بالمناسبة، العديد من المنتديات الأخرى تسمح الإعلان عن حبوب منع الحمل تساقط الشعر. نحن نفضل أن لا يكون الرجال الوسطاء، وبالتالي تعطي تقييمات فقط من المنتدى لدينا تساقط الشعر حيث لا يسمح الإعلان عن حبوب منع الحمل تساقط الشعر.

منتدى Propecia

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 51
عدد المنشورات ذات التصنيفات: 49

آخر رسالة في منتدى Propecia:

كتب Michael W.: لقد ساعد صديقي في العمل لقد ساعد صهري لم يساعدني ذلك شعرت بخيبة أمل لأنني رأيت ما يمكن القيام به. أعتقد إذا كنت تفكر في ذلك، سيكون لديك لمحاولة بها لمعرفة ما إذا كان سيعمل أم لا لنفسك.

منتدى Propecia

منتدى Minoxidil

إجمالي عدد المشاركات في هذا المنتدى: 51
عدد المنشورات ذات التصنيفات: 48

آخر رسالة في منتدى Minoxidil:

كتب Rick: هل يمكن استخدام هذا عندما تكون في أواخر العشرينات من العمر؟ بدأت أفقد الشعر حوالي 22 ولم أتمكن من إبطاءه. وقال لي وثيقة يمكن أن أحاول شيئا من هذا القبيل ، وأنا أقرأ أنه يمكن أن تعمل ولكن لست متأكدا الآن مع كل ردود الفعل السلبية.

منتدى Minoxidil

مقارنة تقييمات Propecia Minoxidil

بعد ذلك ، دعونا نقارن تقييمات Propecia Minoxidil. يرجى أن نضع في اعتبارنا أننا لا تعطي هذه المنتجات تصنيف. نحن نقدم فقط منصة للمستخدمين لترتيب ومراجعة هذه الحبوب فقدان الشعر على أساس خبراتهم الشخصية. كل يوم، والمزيد من الناس تقديم تصنيفاتها والتعليقات الخاصة على هذه حبوب تساقط الشعر، وبالتالي يتم إنتاج جميع التقييمات في الرسم البياني المقارنة لدينا من قبل أشخاص حقيقيين.

تصنيف Propecia مفصل

Propecia عشرات 1.9 من أصل 5، استنادا إلى الاستعراضات 51 في المنتدى Propecia لدينا.

[]
0% (0)
[]
12% (6)
[]
10% (5)
[]
29% (14)
[]
49% (24)

منتدى Propecia

تصنيف Minoxidil مفصل

Minoxidil عشرات 1.3 من أصل 5، استنادا إلى الاستعراضات 51 في المنتدى Minoxidil لدينا.

[]
0% (0)
[]
4% (2)
[]
4% (2)
[]
13% (6)
[]
79% (38)

منتدى Minoxidil

Propecia Minoxidil: إيجابيات وسلبيات

وأخيرا، لدينا الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) أداة المقارنة قد جمعت، جمعت، محسوبة، وولدت قائمة من إيجابيات وسلبيات لهذه حبوب تساقط الشعر. وقد حللت البيانات، وجلبت الآن نتائج العمل إلى هذه الصفحة.

ضع في اعتبارك أن هذه القائمة، مثل كل شيء، ليست سوى إرشادات. يجب أن تحظى تفضيلاتك الخاصة بالأولوية على أي قوائم تم إنشاؤها بواسطة الجهاز ، ولكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع تقديم بعض المعلومات المفيدة حول مقارنة Propecia Minoxidil.

Propecia المحترفين

دعونا نستعرض مزايا Propecia :

  • Propecia بأسعار معقولة ($90.00) بالمقارنة مع الخيارات الأخرى.

سلبيات Propecia

تظهر مساوئ Propecia أدناه:

  • Propecia غير مدعوم بضمان استعادة الأموال.
  • لسوء الحظ، فإن تصنيف المستخدم من Propecia هو فقط 1.9 من أصل 5.
  • لسوء الحظ ، حذر المستخدمون في منتدياتنا من الآثار الجانبية 21 Propecia.
  • للأسف، لا توجد طريقة لإنقاذ مع Propecia. أنها لا تقدم كوبونات ورموز الخصم.

مزيد من المعلومات

Minoxidil المحترفين

دعونا نستعرض مزايا Minoxidil :

  • سعر Minoxidil يبدو جيدا: $90.00 .

سلبيات Minoxidil

تظهر مساوئ Minoxidil أدناه:

  • ضمان استعادة الأموال Minoxidil غير متوفر.
  • المستهلكين لا يحبون حقا Minoxidil،1.3 التصنيف من أصل 5.
  • Minoxidil ليست آمنة تماما, أبلغ المستخدمون حول الآثار الجانبية 21 .
  • لم نتمكن من العثور على معلومات حول Minoxidil رموز القسيمة أو الخصم.

مزيد من المعلومات

ما هو أفضل، Propecia أو Minoxidil؟

لقد حان الوقت الآن لاتخاذ قرار ما هو أفضل: Propecia أو Minoxidil. لقد نشرنا مراجعاتهم ، وقارننا أسعارها وخيارات الخصم ، وسرد آثارها الجانبية وضمان استعادة الأموال. ولكن الحكم النهائي متروك للمستخدمين الحقيقيين الذين اشتروا هذه حبوب تساقط الشعر وتصنيفها على أساس تجربتهم الخاصة مع هذه المنتجات.

من المهم أن نلاحظ أننا لا نؤيد أو نوصي أو نروج لأي منتج أو علامة تجارية. هدفنا هو فقط لجعل عملية الشراء أكثر شفافية قليلا لقرائنا. يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك دائما القيام بالبحوث الخاصة بك عند شراء أي بند.

استخدم هذه الإحصاءات في الوقت الحقيقي من منتدى تساقط الشعر لدينا لمقارنة Propecia Minoxidil. انظر كيف 1477 المستخدمين تصنيف هذه المنتجات، استنادا إلى مقياس 1-5، 5 يجري أفضل. Propecia مقابل Minoxidil:


النتيجة النهائية للمقارنة Propecia مقابل Minoxidil :

المركز الأول: Propecia. 59٪ من المستخدمين صوتوا لصالح Propecia .
المركز الثاني: Minoxidil. 41٪ صوت المستخدمون لصالح Minoxidil .

الصلات

استخدم الارتباطات التالية للعثور على مزيد من المعلومات Propecia مقابل Minoxidil :


وقف! وفقا لدينا منتدى تساقط الشعر على حد سواء هذه الحبوب فقدان الشعر لا يتم تصنيفها بشكل جيد. كلاهما يسجل أقل من 3 نقاط. وهذا يعني أن المستخدمين لا يثقون بهم. أتمنى هذه حبوب تساقط الشعر كانت أفضل؟ هناك منتجات مع تصنيف أفضل! 1477 صنف المستخدمون المنتجات في المنتدى، لا يمكن أن يكونوا مخطئين:

أفضل حبوب منع الحمل تساقط الشعر (2024)

من خلال النقر على هذه الراية يمكنك أن تفعل لنا صالح ودعم رعاة لدينا لضمان هذا الموقع سيكون على الانترنت غدا. تذكر، ونحن لن تسمح أي الشعر حبوب منع الحمل ذات الصلة لافتات أو الترقيات. سيتم إنشاء جميع المعلومات والتقييمات بشكل صارم للمستخدم. نشكركم على دعمكم مقدما ونأمل أن نراكم في BestHairLossPills.com ومنتدى تساقط الشعر لدينا مرارا وتكرارا!

Copyright © 2016 – 2024 Best Hair Loss Pills.com. جميع الحقوق محفوظة

Propecia vs Minoxidil: compare Propecia HairLoss Pills and Minoxidil HairLoss Pills. Propecia or Minoxidil?

Hair Loss Pills

All ratings are strictly user generated, based on
1480 user reviews.

Propecia vs Minoxidil

Propecia vs Minoxidil: Although you can read both Propecia forum and Minoxidil forum and try to choose one of these hair loss pills, you can use this page and directly compare Propecia and Minoxidil.

What is better, Propecia or Minoxidil? We suggest you should read both Propecia review and Minoxidil review, find the differences between these two popular products, see how real people rated these hair loss pills and make your choice based on real results and user reviews from our Hair Loss Forum.

You should also compare Propecia and Minoxidil side effects in order to make sure you choose the most suitable and safe solution. We'll discuss the top common side effects of these hair loss pills that users have experienced and the ones you should pay attention to.

Finally, we will review Propecia and Minoxidil discount options. We will compare these hair loss pills and see where you can save more. Although the prices of these hair loss pills are shown below, the sellers often provide additional coupon codes, discounts, and special offers. These are always updated, and you can get to them by following the "Discount" links.

Propecia or Minoxidil: Product Reviews

Propecia
Cost:
$90.00
Guarantee:
n/a
Propecia
Propecia is a highly effective treatment for male pattern baldness (hair loss). It offers impressive results for men, particularly when compared to other such hair loss treatments for men.

What gives Propecia its power is the active ingredient finasteride, which helps inhibit the breakdown of testosterone. This leads to a major reduction of DHT in the bloodstream. Reducing DHT levels will then prevent hair loss for most men, while simultaneously promoting hair regrowth to reverse any balding that has already happened.

It couldn't be easier to use Propecia. It'll quickly become a part of your regular daily routine. All you have to do is take one of the tablets a day with water, with the tablets taken at roughly the same time each day.

It's important to avoid taking more than one Propecia tablet a day, as taking too much increases the risk of possible side effects. It also doesn't improve the effectiveness and success rate of taking the medication, so there's no point at all.

As is the case with most prescription medications, it is possible to incur some side effects as a result of taking Propecia. These side effects are rare however, and almost every man who participated in clinical studies completed the treatment without any issues.

A small number of men did experience some side effects, including trouble maintaining an erection, but that affected less than 2% of men and the symptoms would clear up on their own in time. If you do have a more severe reaction to taking the medication though, then please consult your doctor as soon as possible.
VS
Minoxidil
Cost:
$90.00
Guarantee:
n/a
Minoxidil
Minoxidil is a medication offered as a table that was originally used for treating high blood pressure. One interesting side effect of the medication was that it caused an increase in the growth of body hair. This side effect led to the drug being developed into a topical solution for treating hair loss that is applied to the scalp directly.

It's not completely understood just how Minoxidil works to improve hair growth, but it is likely due to increasing blood flow to hair roots. Those who use Minoxidil report seeing hair grow faster and for longer. It can cause dry and tangled hair for some people, leading to increased breakage. This can be a problem for people with fragile hair.

Patients are considered a good fit for oral treatments of Minoxidil if regular topical Minoxidil didn't treat their hair loss problems.

Minoxidil for hair loss is given at a far lower dose than for treating high blood pressure. This small dose is still enough to stimulate hair growth, but it carries a significantly reduced risk of side effects.

There has been strong evidence to suggest that Minoxidil increases hair growth for male and female pattern hair loss. The evidence supporting oral Minoxidil treatment isn't as strong, but it has been used as a post-chemotherapy treatment for hair loss, fragile hair disorders, female pattern hair loss, and alopecia areata.

While a high Minoxidil dose could potentially cause side effects, including hypertension (low blood pressure), tachycardia, and fluid retention, the side effects are related to the dosage taken. If you notice side effects developing, then you should consult your local GP and get their advice.
More information   More information

Propecia and Minoxidil: Side Effects and Contraindications

Let's now compare side effects of Propecia and Minoxidil. Even the best and the most effective hair loss pills can be totally useless if they come with side effects. Even the cheapest options are not worth buying if they could ruin your health. You health should be your top priority.

Is it safe to try Propecia and Minoxidil? We have compiled and compared a list of Propecia and Minoxidil side effects, problems and contraindications. Of course, this is not a scientific review and you should always consult with an expert before trying hair loss pills. However, this can be a good starting point to help you make your decision.

Propecia Side Effects

Unfortunately, there have been numerous posts in Propecia forum with Propecia side effects. Propecia may cause common unpleasant side effects of hair loss pills:

  • Dental problems
  • Eye irritation
  • Allergy
  • Acne and skin problems
  • Anxiety and depression
  • Nervousness, irritability
  • Constipation, diarrhea
  • Insomnia
  • Stomach irritation
  • Rash
  • Headache

However, in addition to the common side effects, users also complain about severe and sometimes even life-threatening Propecia side effects:

  • Loss of fertility
  • Sudden weight gain
  • Addiction
  • Loss of sex drive
  • Bleeding
  • Swelling of the lips and face
  • Dehydration
  • Undesirable interactions with prescription drugs
  • Increased heart rate
  • High blood pressure

Propecia success rate is only 68% which means that only 68 out of 100 users did not experience Propecia side effects. This is very bad, you should look for the hair loss pills with a higher success rate because too many users mentioned Propecia side effects in Propecia forum. You MUST avoid these side effects by choosing a better product from the list of the best hair loss pills below.

Propecia side effects

Minoxidil Side Effects

Unfortunately, there have been numerous posts in Minoxidil forum with Minoxidil side effects. Minoxidil may cause common unpleasant side effects of hair loss pills:

  • Acne and skin problems
  • Stomach irritation
  • Rash
  • Dry mouth
  • Anxiety and depression
  • Constipation, diarrhea
  • Allergy
  • Dental problems
  • Eye irritation
  • Nervousness, irritability
  • Insomnia

However, in addition to the common side effects, users also complain about severe and sometimes even life-threatening Minoxidil side effects:

  • Loss of fertility
  • Undesirable interactions with prescription drugs
  • High blood pressure
  • Increased heart rate
  • Dehydration
  • Bleeding
  • Loss of sex drive
  • Sudden weight gain
  • Addiction
  • Swelling of the lips and face

Minoxidil success rate is only 62% which means that only 62 out of 100 users did not experience Minoxidil side effects. This is very bad, you should look for the hair loss pills with a higher success rate because too many users mentioned Minoxidil side effects in Minoxidil forum. You MUST avoid these side effects by choosing a better product from the list of the best hair loss pills below.

Minoxidil side effects

Propecia and Minoxidil: Coupon Codes and Discounts

Another factor in our Propecia vs Minoxidil comparison is discount options. These discounts and coupon codes often help you save and reduce initial price of hair loss pills. Some manufacturers offer additional discounts when you order more expensive packages. Other sellers offer coupon codes and other options to reduce initial price.

Here is a list of available discount options for Propecia and Minoxidil. Do not hesitate to compare them and find your own best deal!

Propecia Discounts

There is currently no information about Propecia coupon codes or Propecia discount. You should not worry about it, most likely this means that they already offer the best price for Propecia.

Propecia discounts

Minoxidil Discounts

There is currently no information about Minoxidil coupon codes or Minoxidil discount. You should not worry about it, most likely this means that they already offer the best price for Minoxidil.

Minoxidil discounts

Propecia and Minoxidil: User Opinions in Hair Loss Forum

First of all, our website is about user reviews and ratings. This is why another important factor in our comparison of Propecia and Minoxidil is a number of postings in the Hair Loss Forum. The more reviews and ratings you see in the corresponding forum, the more you can trust this forum and reviews. Of course, a big number of reviews does not always mean the product is good - these may be people submitting negative posts about their bad experience. However, if you see lots of reviews, you can trust them and check the ratings for yourself.

By the way, many Hair Loss Forum allow advertising of hair loss pills. We prefer not to be the middle men and thus only give ratings from our Hair Loss Forum where no advertisement for hair loss pills is allowed.

Propecia Forum

Total number of posts in this forum: 51
Number of posts with ratings: 49

Latest message from Propecia forum:

Michael W. wrote: It helped my friend at work. It helped my brother-in-law. It didn't help me. I was disappointed because I had seen what it can do. I guess if you are considering it, you will have to try it out to know if it will work or not for yourself.

Propecia forum

Minoxidil Forum

Total number of posts in this forum: 51
Number of posts with ratings: 48

Latest message from Minoxidil forum:

Rick wrote: Can this be used when you are in your late 20's? I started losing hair around 22 and have not been able to slow it down. My doc said I could try something like this and I read it can work but I am not sure now with all the negative feedback.

Minoxidil forum

Compare Ratings of Propecia and Minoxidil

Next, let's compare the ratings of Propecia and Minoxidil. Please keep in mind that we do not give these products a rating. We only provide a platform for users to rank and review these hair loss pills based on their own personal expertise. Every day, more people submit their rankings and own comments on these hair loss pills, therefore all ratings in our comparison chart are produced by real people.

Detailed Propecia Rating

Propecia scores 1.9 out of 5, based on 51 reviews in our Propecia forum.

5 stars
0% (0)
4 stars
12% (6)
3 stars
10% (5)
2 stars
29% (14)
1 star
49% (24)

Propecia forum

Detailed Minoxidil Rating

Minoxidil scores 1.3 out of 5, based on 51 reviews in our Minoxidil forum.

5 stars
0% (0)
4 stars
4% (2)
3 stars
4% (2)
2 stars
13% (6)
1 star
79% (38)

Minoxidil forum

Propecia and Minoxidil: Pros and Cons

Finally, our AI (artificial intelligence) comparison tool has gathered, compiled, calculated, and generated a list of pros and cons for these hair loss pills. It has analyzed the data, and have now brought the outcome of the work to this page.

Keep in mind that, like all things, this list is only a guideline. Your own preferences should take priority over any machine generated lists, but that doesn't mean we can't provide some useful information about comparison of Propecia and Minoxidil.

Propecia Pros

Let's review the advantages of Propecia:

  • Propecia is reasonably priced ($90.00) in comparison with other options.

Propecia Cons

The disadvantages of Propecia are shown below:

  • Unfortunately, the user rating of Propecia is only 1.9 out of 5.
  • Unfortunately, users in our forums warned about around 21 side effects of Propecia.
  • Unfortunately, there is no way to save with Propecia. They do not offer coupons and discount codes.

More information

Minoxidil Pros

Let's review the advantages of Minoxidil:

  • Price of Minoxidil seems to be good: $90.00.

Minoxidil Cons

The disadvantages of Minoxidil are shown below:

  • Consumers do not really like Minoxidil, the rating is 1.3 out of 5.
  • Minoxidil is not completely safe, users reported around 21 side effects.
  • We could not find information about Minoxidil coupon codes or discount.

More information

What is better, Propecia or Minoxidil?

It is now time to decide what is better: Propecia or Minoxidil. We have published their reviews, compared their prices and discount options, listed their side effects and money-back guarantee. But the final verdict is up to real users who purchased these hair loss pills and rated them based on their own experience with these products.

It is important to note that we are not endorsing, recommending or promoting any product or brand. Our goal is just to make the buying process a bit more transparent for our readers. Please keep in mind that you should always do your own research when purchasing any item.

Use this real-time statistics from our Hair Loss Forum to compare Propecia and Minoxidil. See how 1480 users rated these products, based on a 1 to 5 scale, 5 being best. Propecia vs Minoxidil:


The final result of Propecia vs Minoxidil comparison:

First place: Propecia. 59% users voted for Propecia.
Second place: Minoxidil. 41% users voted for Minoxidil.

Links

Use the following links to find more Propecia vs Minoxidil information:


STOP! According to our Hair Loss Forum both these hair loss pills are not rated well. They both score less than 3 points. This means users do not trust them. Wish these hair loss pills were better? There are products with a better rating! 1480 users rated products in our forum, they can't be wrong:

Best Hair Loss Pills

By clicking on this banner you can do us a favor and support our sponsors to ensure this site will be online tomorrow. Remember, we will NEVER allow any hair loss pills related banners or promotions. All information and ratings will be strictly user generated. We thank you for your support in advance and hope to see you at Best Hair Loss Pills.com and our Hair Loss Forum again and again!

Copyright © 2016 – 2021 Best Hair Loss Pills.com. All Rights Reserved